اﻟدﻋم اﻟﻔﻧﻲ

يُجري فريق الدعم اللوجيستي تحليلاً دقيقاً وشاملاً لتحديد متطلبات الصيانة أثناء دورة حياة المنتج وحِزَم الدعم الفني. عند تصميم الآلية يؤخذ بعين الاعتبار متطلبات الصيانة لضمان إمكانية صيانة آليات نمر وتقديم الدعم الفني اللازم بفعالية في الخطوط الأمامية.

  • تحليل الدعم اللوجستي (LSA)
  • تدريب العملاء والمستخدمين
  • الوثائق الفنية (التوثيق المتخصص)
  • عمليات الإمداد الأولي
  • الأدوات الخاصة ومعدات الاختبار (STTE)

تشتمل حِزَم الدعم الفني الذي يقدمها قسم الدعم اللوجستي للعملاء على ما يلي:

  • استراتيجية وأساسيات الصيانة.
  • تحليل خطوط التصليح (LORA) بناءً على تصميم الآلية ومستويات الصيانة لدى العملاء والمستخدمين
  • تحليل مهام الصيانة Maintenance Task Analysis
  • إعداد خطط الصيانة
  • تحليل وتحديد القطع القابلة للتصليح والتبديل
  • إدارة فحص وسلامة الآلية
  • تحليل متطلبات التدريب