الهندسة

تمتلك شركة نمر قدرات متكاملة في مجال التصميم بما يشمل كافة مكونات وعناصر تقنيات الآليات العسكرية بدءاً بمجموعة نقل الحركة وانتهاءً بأنظمة الحماية. فمن خلال فريق الهندسة الذي تم استقطابه من جميع أنحاء العالم من ذوي الخبرات في هندسة الآليات العسكرية واستخدام أحدث أدوات التصميم يستطيع قسم الهندسة في شركة نمر تغطية دورة الحياة الكاملة لتصميم الآليات العسكرية بدءاً بالتصور الأوّلي مروراً بمرحلة التوريد ووصولاً إلى تقديم الدعم الفني اللازم بعد التوريد.

صُممت آليات نمر لتلبي الاحتياجات الأكثر طلباً والمتعلقة بالأداء خارج الطريق والتي تتماشى ومتطلبات المستخدمين، لتكون آليات رائدة في السوق تمتاز بالمرونة وسهولة الحركة وتوفر أعلى معايير السلامة والحماية اللازمة للطاقم والموثوقية خلال فترة الاستخدام بعد التوريد.

فمن خلال التحسينات المستمرة على المنتج والابتكار الهندسي وتحليل التوجهات الصناعية يستخدم فريق التصميم في شركة نمر تقنيات متقدمة جداً في التصميم والمحاكاة لدمج التقنيات الحديثة وضمان التحسين المستمر لأسطول آليات نمر ودمج المواصفات وفقاً لرغبة المستخدم في الآليات الموجودة حالياً.

تعمل شركة نمر بشكل وثيق مع المستخدمين لإدراك متطلباتهم بالكامل وتقديم الحلول النموذجية لتتم مراجعتها مع جميع الأطراف المساهمة كجزء من عملية التصميم الهندسي الإبداعي على المستوى العالمي.

يستخدم فريق الهندسة في شركة نمر، على أكمل وجه، أحدث أجهزة وأساليب المحاكاة لتسريع دورة التصميم وتطوير التصاميم الهندسية لآليات نمر بشكل سريع لتشمل حتى أصغر القطع خلال استخدام أحدث أدوات التصميم.

يعمل قسم الهندسة في شركة نمر بشكل وثيق مع أهم الموردين العالميين المتخصصين بأنظمة الآليات والتقنيات والمواد المستخدمة في تصنيع الآليات للوصول إلى منتجات تمتاز بالأداء العالي والجدارة وتوفير الحماية اللازمة.

تتمتع شركة نمر بالقدرة على تصميم النماذج على الصعيد المحلي مما يساهم في سرعة سير عملية الاختبار وفحص التصاميم للتحقق من مطابقتها لمتطلبات المهمة وتطوير الإنتاج. يستفيد فريق إجراء التجارب التابع لشركة نمر وبشكل كبير من الظروف البيئية الطبيعية داخل دولة الإمارات العربية المتحدة ومرافق الاختبار التابعة لشركة نمر ومرافق الاختبار العالمية الرائدة الأخرى لضمان مستوى الأداء والموثوقية لجميع آليات نمر.

من ناحية أخرى، يعمل فريق الهندسة في شركة نمر على تطوير وتحسين عملية التصميم بشكل مستمر لضمان تمتّع جميع الآليات بأعلى وأفضل مستويات الأداء على المستوى العالمي وعلى الصعيدين العسكري والأمني من خلال ما يتمتع به الفريق من ثقافة ديناميكية وإبداعية.